FIFA2021 Graphics card benchmarks

 


تقرير أداء الكمبيوتر الشخصي للعبة FIFA 21 - معايير بطاقة الرسومات


إنه عام آخر وتنتهي لعبة FIFA أخرى الآن ، حيث قالت EA سابقًا إن فيفا 21 هذا العام لن تكون نسخة الجيل التالي من العنوان ، ولكن كيف تعمل؟ هل ننظر إلى نفس الأداء العام الماضي والسنوات التي سبقته؟ هل يمكن لأجهزة الكمبيوتر منخفضة النهاية تشغيلها؟ نلقي نظرة على معايير أداء الكمبيوتر الشخصي للعبة  ...

أولاً وقبل كل شيء ، في هذه المقالة المعيارية لأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بلعبة FIFA 21 ، نقيس مجموعة من بطاقات الرسومات بدءًا من RTX 2080 الراقية ، و GTX 1060 متوسطة المدى ، فضلاً عن الحد الأدنى R9 380 وهو أيضًا الأقرب إلى وحدة معالجة الرسومات الموصى بها لإعدادات رسومات عالية بمعدل 60 إطارًا في الثانية في FIFA 21. ثم ننتقل إلى نتائج اختبار FPS لكل بطاقة رسومات تعمل بدقة شاشة 1080p و 1440p و 4K. من هناك يمكننا أن نرى أداء بطاقات رسومات متطلبات النظام الموصى بها وننظر في مدى جودة لعبة FIFA 21 المحسنة حقًا.

لسوء الحظ ، لا يتضمن FIFA 21 أداة قياس أداء رسمية داخل اللعبة ، لذا بالنسبة للنتائج المسجلة أدناه ، بدأنا مباراة جديدة سريعة اللعب وركلنا الكرة قليلاً ، مع التأكد من عدم محاولة تسجيل هدف لأن هذا سيبدأ سينمائية وتؤثر على نتائج أدائنا العام. بشكل عام ، شعرنا أن هذا كان ممثلاً جيدًا لتجربتك النموذجية في FIFA 21.

بالحديث عن هؤلاء السينمائيين داخل اللعبة ، فإن السبب وراء عدم رغبتنا في بدء أي منهم هو أن جميع لقطات FIFA 21 مقفلة إلى 30 إطارًا في الثانية ، ويمكن أن ينخفض ​​الأداء بشكل كبير اعتمادًا على خلفية المشهد (حتى 20 إطارًا في الثانية في بعض الحالات ). لقد احتفظنا أيضًا بزاوية الكاميرا في الإعداد الافتراضي حيث من المرجح أن يحتفظ معظم اللاعبين بهذا الخيار كما هو.

يبدو أيضًا أن FIFA 21 لديها حد معدل إطارات يبلغ حوالي 250 إطارًا في الثانية ، حتى أن RTX 2080 كافح لتجاوز علامة متوسط ​​260 إطارًا في الثانية.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا ننتقل إلى معايير الأداء للعبة FIFA 21 ...

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة